دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-20

طبيب فلسطيني يشير إلى مداهمة بيته في بريطانيا مع بدء عمله التطوعي في غزة

الرأي نيوز  - تحدث الطبيب الفلسطيني، غسان أبو ستة، الاثنين، عن مداهمة بيته في المملكة المتحدة بالتزامن مع بدء عمله كمتطوع في غزة، معتبرا ذلك "محاولة لإيصال رسالة عدم رضا" عن وجوده في القطاع كـ "شاهد عيان للمجزرة التي تحصل".

ودخل أبو ستة قطاع غزة بعد يومين من بدء العدوان الإسرائيلي الذي بدأ في 7 تشرين الأول الماضي؛ للعمل كمتطوع مع منظمة أطباء بلا حدود، حسبما قال لبرنامج "صوت المملكة".

واعتبر مداهمة بيته في بريطانيا "قرارا بألا يكون هناك أصوات تدعو إلى إنهاء الحرب، ولا يكون هناك أي شاهد على المجزرة التي كان يرتب لها، وكانت هناك محاولة لإيصال رسالة عدم رضا عن وجودي في قطاع غزة كشاهد عيان للمجزرة التي تحضر" على حد تعبيره.

أبو ستة أشار إلى أن العدوان الإسرائيلي المتواصل "ليس حربا بل قرارا بحل نهائي وقضاء على ما تبقى من الشعب الفلسطيني على أرضه"، لافتا النظر إلى أن ذلك "جزء من المشروع الصهيوني الذي بدأ عام 1948، والآن نرى فصلا جديدا من هذا المشروع للقضاء على الفلسطينيين المتبقين في قطاع غزة".

وقال إن "العالم يتعامى" رغم وجود مواقع التواصل الاجتماعي، ويحاول تجاهل الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني مثلما فعل في عام 1948.


عدد المشاهدات : ( 378 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .